Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
La vie serait belle s'il n'y avait pas l'Etat pour nous la gâcher
11 septembre 2016

ما يبدو حقا مثل أنثى؟

ما يبدو حقا مثل أنثى؟

 

Traduction of : http://poilagratter.over-blog.net/article-a-quoi-ressemble-vraiment-un-sexe-feminin-89419885.html

English version : http://antiintox.canalblog.com/archives/2013/10/14/28215805.html

 

Flag_of_the_Arab_League

 Flag of the Arab League

قد يبدو لا يصدق يمكننا أن نسأل مثل هذا السؤال. ولكن مع الصبح، بل هو حقيقة أن الكثير من الناس، وخاصة الشباب، لا يعرفون شيئا وشهدت صحيح أن الجنس الأنثوي دون الشعر في كثير من الأحيان الكامل، ولكن لا يزال جزئيا على الأقل (تذكرة مترو الانفاق، البرازيلي، بيكيني، الخ ...).

 

كان علينا القيام به بالفعل مقالا عن الجنسية (http://poilagratter.over-blog.net/article-19869774.html)، ومعظم الناس يتجاهلون ضروري، وخاصة بالنسبة للفتيات ... وغالبا ما يتم تجاهلها من قبل الفتيات أنفسهم.

وكان الشيء نفسه مع الروائح التي ليست كلها سيئة، بل على العكس تماما: http://poilagratter.over-blog.net/article-29100910.html

 

شاهدنا صدمة في ذلك الوقت عن طريق الرسم كوربيه:

 

courbet_originedumonde

 

وأيضا صدمة، ولكن على المشاعر المختلفة، فإنه يتسبب دائما الطاولة اليوم.

 

بعد لدينا بعد ذلك، صورة الحد الأدنى تقريبا ما يشبه الأنثى.

 

ستيفان روز. ولعل الشيء الوحيد الذي لا يوجد مكان لنسخ كتابه. وقال إزالة الشعر "خفض" الأنثى وينطوي على تخفيض ما يصاحب ذلك، والنشاط الجنسي للمرأة ومكانتها في المجتمع. الصبح مما يشكل عنصرا من عناصر الرجولة الذي ينسى أن يقدم تقريرا جيدا على ما هو الأصل الجغرافي (لإزالة الشعر مثل الرجولة وخاصة بين الشباب من منتصف 90s)، ولا يمكن من سلبيات إخفاء ذلك التاريخ (التاريخ الذي الشباب من المهاجرين أصبح الكبار) حيث إزالة الشعر أصبحت الثقافة الجماهيرية كما حاول مصقول للغاية للقيام bolchos فاسدة البعض الذين حاولوا محو لنا (كما إلى جانب ستيفان روز نقلا عن عليهما أيضا وليس لنا).

ويقول إن هذه المساحات الشاسعة من قبل الإناث المحتلة، أن يتحول إلى فتحة بسيطة اليوم و(هو هذيان) يمكننا أن نفترض أن في الجراحة التجميلية في المستقبل سوف تتدخل لايبقى له ثقب واحد كما في فتحة الشرج الثاني.

 

ومن الواضح أن هذا دفع المغلف أبعد قليلا، على الرغم من ...

 

ولكن يبدو، أو بالأحرى مثل الأنثى الكاملة؟

وهذا هو ما سنفعله في هذه المقالة تقديم بعض الصور من الجنس الأنثوي تهدف إلى إظهار الشباب ما يبدو حقا مثل الإناث الكاملة ويذهب إلى أبعد من كوربيه الذي كان محتوى لتكون ينظر إلينا " حتى "(عدم جعل استفزازية جدا مع الرقابة) دون أن تظهر المختلفة (بسبب عدم وجود واحد فقط) الشعر الإناث.

لفي الواقع، ليس هناك وشعر العانة (أو نوع من شعر العانة)، وهناك عدة أنواع وهي التأسيسي لما أنثى وهي ما هو من المثيرة بقوة. ما هو خاص تماما اليوم شق حلق وهذا هو ما يعادل ما الوجبات السريعة مقارنة مطعم متصدع غولت ميلو.

 

ساندرا نحن سوف تأخذ واحدة من النجوم ATK 1ST التي نعرفها جيدا على هذه المدونة كنموذج:

 

sandra 1

 

في 1 (السهم الأخضر) كان المثلث الذي يعلم الجميع آمل، واسعة النطاق ومصنوعة من الشعر الكثيف.

2 (الأسهم الزرقاء الخفيفة) في استمرارية المثلث، والشعر ليونة يرحل الفرج، وأيضا فتحة الشرج.

3 (الأسهم الحمراء)، مساحة بلا شعر تقريبا في الفخذ.

4 (الأسهم السوداء)، حتى الشعر أدق وأقصر من سابقاتها والتي هي الهدف من أجهزة إزالة الشعر "جيرسي" الشهيرة. بعد الشعر خاص لامرأة لا وجود لها في البشر.

5 (السهم الأصفر)، وتجرؤ اختياريا أقول لأنه لم يتم العثور بين جميع النساء، الشعر من نفس النوع كما السابق، ولكن لفترة أطول، التي تربط المثلث إلى السرة.

 

ومن المهم جدا أن نلاحظ أن لدينا شعر العانة الإناث مختلفة جدا من شريك من الذكور الذين خصل العانة في شكل مربع على رأس القضيب. وهذا هو كل شيء إلا شعيرات 5 التي يتم العثور عليها في كثير من الأحيان في الرجال.

 

أو أقل، مع وجود اختلافات أو تحت أشكال أقل حدة، هناك دائما نفس القسم.

 

فارغة تقريبا 3 بين شعيرات 2 و 4 يستدعي بوضوح ... الهدف (لنوع الحربة بالنسبة لك؟) أين معشق الألوان الأبيض والأسود ومتحدة المركز إلى المركز. هناك، هو غيض من المثلث الذي يشير فيه يهدف الاتجاه وهذا هو المكان الذي تكمن نهاية واضحة والخارجية البظر، وغالبا ما مموهة بحلول نهاية الفرشاة من المثلث 1 وبداية تلك أشار 2. هو أكثر من واضح أن إزالة الشعر هو أكثر من برنامج الأمم المتحدة للجنس.

Publicité
Publicité
Commentaires
La vie serait belle s'il n'y avait pas l'Etat pour nous la gâcher
Publicité
La vie serait belle s'il n'y avait pas l'Etat pour nous la gâcher
  • Anarcho-nationaliste, naturiste, athée ou paien, anti-conformiste et politiquement incorrect. Combattre la Gauche d’aujourd’hui avec les idées de la Gauche d’hier ; hippie hier, hippie toujours, bobo jamais ! Pour une nouvelle candidature Coluche !
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Visiteurs
Depuis la création 896 982
Derniers commentaires
Newsletter
Archives
Publicité